منتديات يمن سات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

نوكيا تطلق الهاتف '' لوميا 900 '' بتقنية '' LTE ''

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نوكيا تطلق الهاتف '' لوميا 900 '' بتقنية '' LTE ''

مُساهمة من طرف Admin Khalid في الخميس مارس 01, 2012 2:15 am

[size=18]نوكيا تطلق الهاتف '' لوميا 900 '' بتقنية '' LTE ''

]


استعرضت نوكيا في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة مجموعة من الاجهزة والخدمات والشراكات الجديدة في العام 2012 لتعزز بذلك مزايا وخصائص اجهزتها الذكية مع المزيد من التركيز على خدمات نوكيا للخرائط و تحديد المواقع.

وقامت نوكيا بزيادة خيارات هواتفها المتحركة من ويندوز بتقديم نوكيا لوميا 610 والذي يعتبر الاقل سعراً ضمن عائلة لوميا، كما اعلنت عن طرح جهاز لوميا 900 في الاسواق العالمية خارج الولايات المتحدة كأول جهاز نوكيا بتقنية LTE، سيكون متوفراً الان بالاسواق بنظام ثنائي الشبكة Dual Carrier HSPA و بسرعة تصل الى 42.2 ميجابت بالثانية.

و بإمكانية تصفح لهذه التطبيقات و المزايا الرائعة من خلال شاشة بحجم 4.3 إنش ذات تقنية ClearBlack AMOLED بالإضافة الى بطارية اكبر حجماً.

وبالنظر الى مزايا نوكيا لوميا فإن تطبيق NokiaReading في كل من جهازي نوكيا لوميا 900 و 610 سيعتبر محور القراءة الالكترونية الخاص بنوكيا لتصفح و قراءة الكتب والمجلات والاخبار.

وفي اطار كشف نوكيا عن نيتها بالتنفيذ السريع لخططها فإن اهم التصريحات الخاصة بمجموعة لوميا لهذا العام هو تقديم اجهزة نوكيا لوميا 710 و 800 و 900 للنقاد وقبل الموعد المحدد لذلك.

وتبدأ اليوم نوكيا عهد جديد في عالم التصوير بإستخدام الهاتف الذكي من خلال تقديم جهاز نوكيا 808 PureView و الذي يعتبر اول هاتف ذكي ذو ميزة تصويرية متقدمة حصرية مقدمة من نوكيا بإسم ''PureView'' و التي من شأنها تقديم مجموعة من تجارب التصوير الراقية بإستخدام منتجات نوكيا على مدى السنوات القادمة.

وأما نوكيا 808 PureView فهو يجمع ما بين صور عالية الوضوح بإستخدام كاميرا 41 ميجابكسل وبعدسة كارل زيس المعروفة بالتزامن مع تطوير نوكيا تكنولوجيا تبسيط البكسل pixel over-sampling, مما يعني إلتقاط صور ذات جودة عالية و تفاصيل حادة حتى في الاجواء المعتمة مع القدرة على حفظها بحجم ملف مضغوط للمشاركة بها سواء بالبريد الالكتروني و بالرسائل متعددة الوسائط MMS و حتى بمواقع الشبكات الاجتماعية.

وبالإضافة الى مزايا جهاز نوكيا 808 PureView التصويرية فإنه يحتوي على برنامج Nokia Rich Recording for CD و الذي من خلاله تستطيع التسجيل و إعادة تشغيل الفيديو و بجودة عالية للصوت والصورة HD 1080p, وكما يمكنك الاستماع وتحويل الصوت من خلال تقنية Dolby Headphone الحصرية و التي من خلالها تستطيع تحويل اي ملف صوتي stereo الى surround sound خاص بك بإستخدام سماعات الاذن.

Admin Khalid
المدير العام
المدير العام

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 12/12/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yemen-sat.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى